About Me

صورتي
halma
أنا الأحلام .. وأنا من تتنفس الخيال ! فحيث الخيال أكون .. !
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

الأربعاء، 2 فبراير 2011

1

لقد أعطيت عهداً بأني سآتي ..
، وعداً قطعته على نفسي منذ كنت طفلة ..
، و أنا الآن في الطريق، أفكر " يا ترى أغيرنا الزمان .. ؟
، مازلت أذكر ذلك السحر وتلك اليدان، التي لطالما دفعتني إلى الأمام .."
وصلت وكلي شوق وحنين إلى المكان حيث تواعدنا ..
، نظرت يميناً و يسار، لكن لم ألمح أحداً !
، لا أرى سوى مقاعد خشبية، بضعة أوراق مرمية، أشجار بنفسجية، وزهور بيضاء مسيجة بسياج أبيض ..

2

انتظرت طويلاً ..
، حينها أتى من واعدته، مازال جميلاً كما تركته ..
، لم يكن هنالك من هو مثله، مميز جداً، لي أنا فقط، ساحراً، كلمة رائع قليلة بحقه ..
، يضاهي جمال الورود، أعذب من الأنهار، أرقى من الأشجار ..
عانقته..
، قلت له: " اشتقت إليك كثيراً ،كنت أفكر بك دوماً ..
، لم تغب صورتك عن مخيلتي أبداً ..
، على مر السنين كنت معي، في قلبي، في طريقي، في حياتي روحي وخيالي ..
، أنت حياتي بأكملها واجهت صعاباً لأصل إليك، كم من أيام بكيت ! ، كم من ليالي سهرت، كم من لحظات تعبت و اكتأبت !
، سرت على النار لأجلك، صبرت على آلامي، حتى أني تخليت عن حزني لكي أجدك أنت الآن أمامي ..
حينها أمسك يداي برقة ..

و قال : " أتيتي، لم تخذليني، لم تتأخري كثيراً، نعم أقر بأني انتظرتك كل يوم، كل لحظة، في كل ثانية ! ، لكنني لم أسمح بفكرة تخليكِ عني بالتسلل إلى تفكيري، كنت دوماً هنا وسأظل دوماً، حتى تقولي تعال معي .. "
قلت : " يا أجمل  مستقبل لي، يا غدي المنتظر، مجبرة على الذهاب ! ، قد يطول بعدي، لكني سأعود وأجلب طوقاً من نجوم تلك التي اقتلعتها من السماء لكي تذكرني بك، سأعود ! "
قال: " أرجوكِ لا تتأخري بالعودة، فقد مللت من بقائي وحيداً فوق السحاب، أريد أن أطير، أذهب للفضاء، أريد أن أكون حقيقة، سئمت من بقائي خلف أسوار الخيال، أريد تحقيقك لي، عدم تركي هنا طويلاً ! "
قلت: " أتيتك زائرة اليوم ..

، لكن لا تقلق، ستأتي اللحظة التي انتظرناها من بين كل اللحظات، أريد أن أسر إليك بسر، ارتحت كثيرا عندما وجدتك هنا، فلطالما خذلتني الحياة، كم من المرات لم تنتظرني ! ، لكن الآن شعرت بالأمل يغرد لي ! "

3

سيأتي اليوم الذي تصبح فيه حقيقة، ستأتي اللحظة التي لطالما حلمنا بها، التي لطالما تخيلناها ..
، نحن معاً على أدراج السعادة، نحن معاً في الأعالي، سأحققك يا حلم، سأحققك، سأجعل العالم بأسره يعلم من أنت ومن تكون، أنت يا حلم، يا حلمي الجميل، إلى اللقاء ..


انتهت!
7alema-khyalia
 

0 التعليقات: